بعد المصالحة الفلسطينية.. عباس يبارك للسيسي: فوزه دعم للقضية

بعد المصالحة الفلسطينية.. عباس يبارك للسيسي: فوزه دعم للقضية

انتخابات مصر
آخر تحديث السبت, 31 مايو/أيار 2014; 06:58 (GMT +0400).
 بعد المصالحة الفلسطينية.. عباس يبارك للسيسي: فوزه دعم للقضية

رام الله (CNN)—هنأ محمود عباس، رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، السبت، بفوز المرشح عبدالفتاح السيسي، بالانتخابات الرئاسية المصرية، مؤكدا على أن انتخابه يظهر إرادة الشعب المصري الذي يعيش القضية الفلسطينية.

وقال عباس في مكالمة هاتفية اجراها مع السيسي إن هذا الفوز يشكل دعما لقضية فلسطين ورفعة الامة العربية، متمنيا التقدم والازدهار والامن لأرض الكنانة، مشيدا بالدور الريادي الذي تقوم به مصر الشقيقة خدمة للقضية الفلسطينية، ودورها البارز في انجاز المصالحة الفلسطينية، بحسب ما نقلتنه وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد إعلان المصالحة الوطنية الفلسطينية مع حماس، حيث لفت إلى أن "مصر القوية والمستقرة والمزدهرة تجعل الامة العربية أقدر على مواجهة التحديات الكبيرة ودعم الشعب الفلسطيني في تحقيق اهدافه الوطنية واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"egypt_elections_2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":" بعد المصالحة الفلسطينية.. عباس يبارك للسيسي: فوزه دعم للقضية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}