السعودية: إعفاء "ميمش" وكيل وزارة الصحة

السعودية: إعفاء "ميمش" وكيل وزارة الصحة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 03 يونيو/حزيران 2014; 04:28 (GMT +0400).
السعودية: إعفاء "ميمش" وكيل وزارة الصحة

صورة أرشيفية لمستشفى تابع لوزارة الصحة السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أصدر وزير الصحة السعودي المكلف، عادل بن محمد فقيه، الثلاثاء، قرارا بإعفاء وكيل وزارته، زياد ميمش، بحسب ما ذكره تقرير نشر على الموقع الالكتروني، لوزارة الصحة السعودية.

ولم تقدم الوزارة أي معلومات إضافية حول سبب هذه الخطوة أو تسمية خليفة ميمش بهذا المنصب.

ويشار إلى أن السعودية تعتبر أكثر دول الخليج تسجيلا للإصابات بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، حيث وصلت عدد الحالات التي تم تسجيلها حتى 575 حالة حتى كتابة هذا التقرير، توفي منهم 190 شخصا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: إعفاء ميمش وكيل وزارة الصحة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}