العاهل السعودي يهنئ السيسي: مصر لم تكن بفوضى خلاقة بل بفوضى ضياع

العاهل السعودي يهنئ السيسي: مصر لم تكن بفوضى خلاقة بل بفوضى ضياع

انتخابات مصر
نُشر يوم الثلاثاء, 03 يونيو/حزيران 2014; 10:49 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:21 (GMT +0400).
العاهل السعودي يهنئ السيسي: مصر لم تكن بفوضى خلاقة بل بفوضى ضياع

القاهرة، مصر (CNN)— هنأ العاهل السعودية، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الاثنين، الرئيس المصري الجديد، عبدالفتاح السيسي فور إعلان نتيجة الانتخابات، مؤكدا على أن ما مرت به مصر والمصريين لم تكن فوضى خلاقة بل كانت فوضى ضياع.

وقال العاهل السعودي في الرسالة التي وجهها إلى السيسي: "اسمحوا لأخيكم المحب لوطنه الثاني، الحريص على وحدة شعبه واستقرار أمنه، أن يعبر لكم عن مشاعره بكل شفافية تأنف الزيف، ليقول لكم: إن شعب جمهورية مصر الشقيق الذي عانى في الفترة الماضية من فوضى، أسماها البعض ممن قصر بصره على استشراف المستقبل بـ(الفوضى الخلاقة) التي لا تعدو في حقيقة أمرها، إلا أن تكون فوضى الضياع، والمصير الغامض، الذي استهدف ويستهدف مقدرات الشعوب وأمنها واستقرارها."

وأضاف بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية: " في يوم تاريخي، ومرحلة جديدة من مسيرة مصر الإسلام والعروبة، يسرنا أن نهنئكم بالثقة الكريمة لشعب أودعكم آماله، وطموحاته، وأحلامه، من أجل غد أفضل.. إنها الثقة التي تتكاتف فيها القلوب قبل الأكف، بين كل شرائح المجتمع المصري، بكل فئاته، وتوجهاته ودياناته، لمواجهة مرحلة استثنائية من تاريخ مصر الحديث."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"egypt_elections_2014","friendly_name":"العاهل السعودي يهنئ السيسي: مصر لم تكن بفوضى خلاقة بل بفوضى ضياع","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/03","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}