إسرائيل: قوة عسكرية تقتل فلسطينيا مسلحا بالضفة الغربية

إسرائيل: قوة عسكرية تقتل فلسطينيا مسلحا بالضفة الغربية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 03 يونيو/حزيران 2014; 11:46 (GMT +0400).
قوة إسرائيل في الحاجز الأمني

دبي، الإمارات العربية المتحدة  (CNN) -- أعلن الجيش الإسرائيلي أن فلسطينيا مسلحا فتح النار على عدد من عناصره جنوب نابلس، شمال الضفة الغربية ، فجر الثلاثاء، وردت قواته بالمثل ما أدى إلى مصرع "المهاجم"

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية أن قوة من الجيش وحرس الحدود قتلت "مخربا" عند حاجز تابواح "زعترة"  بعد أن استهدفها بنيران مسدس" ، وهي ذات المنطقة التي اعلن الجيش الإسرائيلي، الأسبوع الماضي، عن اعتقال فلسطيني كان يحمل حزاما ناسفا.

وأوردت مصادر إعلامية فلسطينية أن الضحية ويدعى علاء محمد عودة، 30 عاما، من قرية حوارة، قتل بـ"دم بارد"، وفق بيان  نعي أصدرته حركة "فتح" جاء فيه: "الجريمة البشعة تؤكد للعالم أجمع بأن حكومة نتنياهو العنصرية ماضية في ممارساته العدوانية ضد شعبنا وأرضنا وبأنها متمسكة بالاحتلال والقتل والاستيطان بديلا عن السلام"، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية، وفا.

وجاء الحادث بعد قليل من إداء حكومة التوافق الفلسطينية المتفق عليها بين "فتح" و"حماس" برام الله، الاثنين، قالت الإدارة الأمريكية أنها ستواصل العمل معها وتقييم تشكيلتها وسياساتها، وقررت الحكومة الإسرائيلية عدم التفاوض معها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"إسرائيل: قوة عسكرية تقتل فلسطينيا مسلحا بالضفة الغربية ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/03","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}