ليبيا.. حفتر ينجو من محاولة اغتيال: لم يصبني شيء والرد سيكون مضاعفاً

ليبيا.. حفتر ينجو من محاولة اغتيال: لم يصبني شيء والرد سيكون مضاعفاً

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 04 يونيو/حزيران 2014; 07:20 (GMT +0400).
ليبيا.. حفتر ينجو من محاولة اغتيال: لم يصبني شيء والرد سيكون مضاعفاً

طرابلس، ليبيا (CNN)—قال اللواء الليبي، خليفة حفتر، الأربعاء، إنه لم يصب بأي شيء يذكر بعد تعرضه لمحاولة إغتيال مؤكدا على أن الرد على "هؤلاء" سيكون أضعافا مضاعفة.

وأضاف حفتر في مداخلة هاتفية على إذاعة المرج: "نريد أن نطمئن كل مواطنينا أننا بخير واننا بخير وصحة امورنا كلها تمام،" مشيرا إلى أن "هؤلاء القتلة والإرهابيين لن يصلوا إلى الأهداف التي يرجونها، وسيدفعون الثمن غاليا."

وتابع قائلا: "نحن لن نقف إلى أن يخرجوا أو ينتهوا، لأنه لا يمكن إطلاقا لمواطنينا الذين عانوا مع هذه الجماعات على مر سنين أن يتعايشوا معهم مرة أخرى.. نحن مستعدون ومستمرون وعلى الدرب سائرون ولن نقف أبدا."

وألقى حفتر الضوء على أن ما وصفهم بالعصابات "كلهم أتوا من الخارج كلهم أبناء أفغانستان وباكستان والمجموعات التافهة، وللأسف فُتح الباب على مصراعيه لهم للأسف من قبل العناصر المندسة عندنا في المؤتمر الوطني بالذات ولكن إن كان ذلك مبتغاهم فلن يصلوا إلى شيء."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليبيا.. حفتر ينجو من محاولة اغتيال: لم يصبني شيء والرد سيكون مضاعفاً","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}