الحكم على محمد بديع بقضية قطع طريق قليوب السبت

الحكم على محمد بديع بقضية قطع طريق قليوب السبت

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 07 يونيو/حزيران 2014; 11:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:13 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لبديع خلف القضبان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تصدر محكمة مصرية، السبت، الحكم على محمد بديع،  المرشد العام لجماعة الإخوان المحظورة، بجانب 47 آخرين، عشرة منهم غيابيا، بقضية قطع الطريق الزراعي بقليوب، شمالي مصر.

ويحاكم في القضية 12  من قيادات "الإخوان"  منهم عصام العريان، ومحمد البلتاجي، وصفوت حجازي، وباسم عودة وأسامة ياسين.

ويواجه المتهمون تهم التحريض على أحداث العنف وقطع الطريق الزراعي السريع بقليوب بمحافظة القليوبية بعد فض اعتصامي "رابعة" و"النهضة" العام الماضي. ولقي فيها شخصان مصرعهما.

ويواجه بديع عددا من التهم في قضايا أخرى من بينها  "وادي النطرون" و"غرفة عمليات رابعة" و"التخابر والإرهاب."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحكم على محمد بديع بقضية قطع طريق قليوب السبت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}