الائتلاف السوري بعد كلمة نصرالله: كلامه منطقي بالنسبة له فبقائه من بقاء الأسد

الائتلاف السوري بعد كلمة نصرالله: كلامه منطقي بالنسبة له فبقائه من بقاء الأسد

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 07 يونيو/حزيران 2014; 05:45 (GMT +0400).
الائتلاف السوري بعد كلمة نصرالله: كلامه منطقي بالنسبة له فبقائه من بقاء الأسد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- رد الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، السبت على كلمة الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، والتي ربط فيها الحل السياسي في سوريا بالأسد، معتبرا هذه التصريحات "منطقية بالنسبة له، حيث أن بقاء قوته مرتبط ببقاء الأسد."

ونقل بيان الائتلاف على لسان محمد خير الوزير، العضو فيه، قوله: "إن ميليشيا حزب الله، لا تملك قراراها، ولكن تعتبر اللسان والعصا والناطق الرسمي للنظام الإيراني، وتصريح نصرالله يعني أنّ هناك منهجية واضحة من الأسد وحلفائه، برمي الجهود الدولية بعرض الحائط، ومحاولة العودة بالملف السوري إلى نقطة الصفر، من أجل استنزاف الثورة ودماء السوريين عن طريق الوقت، من خلال عدم الاعتراف بما أقر عليه المجتمع الدولي في جنيف."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الائتلاف السوري بعد كلمة نصرالله: كلامه منطقي بالنسبة له فبقائه من بقاء الأسد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/07","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}