مسلحون يستخدمون طلبة كدروع بشرية بمواجهات مع الأمن العراقي بجامعة الأنبار

مسلحون يستخدمون طلبة كدروع بشرية بمواجهات مع الأمن العراقي بجامعة الأنبار

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 07 يونيو/حزيران 2014; 01:28 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:39 (GMT +0400).
قوة من الأمن العراقي

بغداد، العراق (CNN) -- تجري مواجهات عنيفة، السبت،  ين قوات الامن العراقي وعشرات المسلحين  يشتبه في انتمائهم إلى  "داعش" داخل مبنى جامعة الأنبار في مدينة الرمادي.، غربي العاصمة بغداد.

وتسعى  قوات الأمن العراقية لاستعادة السيطرة على مبنى الجامعة حيث استخدم المسلحون الطلبة كدروع بشرية.

وأشارت مصادر أمنية لـCNN، بأن العديد من طواقم التدريس والعاملين يقيمون بالمبنى الجامعي.

وسمعت أصوات انفجارات داخل الحرم الجامعي، إلا أن المصادر الأمنية لم تتمكن من تحديد أسبابها. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسلحون يستخدمون طلبة كدروع بشرية بمواجهات مع الأمن العراقي بجامعة الأنبار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}