العراق: 17 قتيلا و62 جريحا بهجومين انتحاريين على مقر حزب كردي

العراق: 17 قتيلا و62 جريحا بهجومين انتحاريين على مقر حزب كردي

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 08 يونيو/حزيران 2014; 03:55 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:39 (GMT +0400).
قوات أمن عراقية

بغداد، العراق (CNN) -- أشارت مصادر من وزارة الداخلية العراقية، الأحد، إلى مصرع 17 شخصا وإصابة 62 آخرين في تفجيرين انتحاريين شمال شرقي العاصمة بغداد، في استمرار لموجة هجمات وتفجيرات شهدتها العراق مؤخرا.

واوضحت المصادر أن انتحارين اقتحما بسيارتيهما المفخخة مقر "حزب الاتحاد الوطني الكردستاني" في مدينة "جلولاء، وتبعد 185 كيلومتر شمال شرقي بغداد.

ويأتي الهجوم بعد يوم من سيطرة عناصر يشتبه في انتمائها إلى تنظيم "داعش" على مقر جامعة الأنبار، السبت، واستخدام طلبة كدروع بشرية أثناء مواجهات مع عناصر الأمن العرافي.

كما يأتي بأعقاب مقتل أكثر من 40 شخصا  بموجة تفجيرات في العاصمة بغداد، السبت.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العراق: 17 قتيلا و62 جريحا بهجومين انتحاريين على مقر حزب كردي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/08","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}