مقتل 14 وإصابة 56 بانفجار سيارتين ملغومتين في طوزخرماتو

مقتل 14 وإصابة 56 بانفجار سيارتين ملغومتين في طوزخرماتو

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 09 يونيو/حزيران 2014; 04:09 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:39 (GMT +0400).
صورة لدخان يتصاعد من موقع انفجار

بغداد، العراق (CNN) -- لقي ما لا يقل عن 14 شخصا مصرعهم، وأصيب 56 آخرون، الاثنين، بهجوم استهدف نقطة تفتيش في بلدة طوز خورماتو بمحافظة تكريت.

وصرحت مصادر أمنية عراقية إن سيارتين ملغومتين انفجرتا في نقطة تفتيش أمنية عند مدخل مقري حزب الاتحاد الوطني الكردستاني ، في قضاء الطوز، شرقي تكريت.

والهجوم هو الأخير ضمن موجة هجمات استهدفت مناطق متفرقة من العراق، وسقط فيها مئات القتلى والجرحى، خلال الأيام القليلة الماضية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل 14 وإصابة 56 بانفجار سيارتين ملغومتين في طوزخرماتو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}