أمير قطر يهنئ بـ 30 كلمة والسيسي يشكره ببرقية من 22 كلمة

أمير قطر يهنئ بـ 30 كلمة والسيسي يشكره ببرقية من 22 كلمة

انتخابات مصر
نُشر يوم الثلاثاء, 10 يونيو/حزيران 2014; 09:46 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 12:26 (GMT +0400).
أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني خلال مشاركته في القمة العربية بالكويت في 25 مارس/ آذار 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي برقية إلى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني رداً على البرقية التي تلقاها منه بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لمصر.

ونشر موقع أخبار مصر نص البرقية الذي جاء كالتالي: "أشكركم على برقية تهنئتكم لي بمناسبة أدائي اليمين الدستورية، رئيساً لجمهورية مصر العربية، مع خالص تمنياتي للشعب القطري الشقيق بكل التقدم والازدهار."

وكان أمير قطر بعث برقية إلى الرئيس المصري في 8 يونيو/ حزيران جاء نصها كالتالي "أود بمناسبة أدائكم اليمين الدستورية كرئيس لجمهورية مصر العربية الشقيقة، أن أعرب لكم عن أطيب التهاني والتبريكات، متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والعافية والتوفيق، وللشعب المصري الشقيق المزيد من الرفعة والتقدم."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"egypt_elections_2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمير قطر يهنئ بـ 30 كلمة والسيسي يشكره ببرقية من 22 كلمة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}