العراق.. محافظ صلاح الدين ينفي اختطافه من داعش.. وتركيا تحذر من إيذاء رعاياها المعتقلين

العراق.. محافظ صلاح الدين ينفي اختطافه من داعش.. وتركيا تحذر من إيذاء رعاياها المعتقلين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 11 يونيو/حزيران 2014; 09:32 (GMT +0400).
العراق.. محافظ صلاح الدين ينفي اختطافه من داعش.. وتركيا تحذر من إيذاء رعاياها المعتقلين

صورة لآثار هجوم داعش على مراكز عسكرية بالموصل الثلاثاء

بغداد، العراق (CNN)—نفى محافظ صلاح الدين، أحمد الجبوري، الادعاءات التي أطلقها تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" حول اختطافه بعد السيطرة على منطقة تكريت.

ونفى المحافظ بحسب التقرير الذي نشره تلفزيون العراقية الرسمي الأنباء التي قالت فيها داعش إنها بصدد دخول منطقة سامراء مؤكدا على أن الأمن مستتب في المدينة.

من جهته حذر وزير الخارجية التركي، أحمد داوود أوغلو من مغبة إيذاء المواطنين الأتراك المختطفين في الموصل بالعراق على يد داعش، حيث قال: "أقول هذا ولجميع الأطراف اليوم، ايذاء أي من مواطنينا سيتم الرد عليه."

ويشار إلى أن تصريحات وزير الخارجية التركي تأتي بعد قيام داعش باعتقال 48 من الأتراك منهم دبلوماسيين بغارتها على مقر القنصلية التركية في الموصل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق.. محافظ صلاح الدين ينفي اختطافه من داعش.. وتركيا تحذر من إيذاء رعاياها المعتقلين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}