ليبيا.. حفتر يوافق على إجراء حوار

ليبيا.. حفتر يوافق على إجراء حوار

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 11 يونيو/حزيران 2014; 12:29 (GMT +0400).
ليبيا.. حفتر يوافق على إجراء حوار

طرابلس، ليبيا (CNN)—وافق اللواء الليبي خليفة حفتر، مساء الثلاثاء على الهدنة والجلوس على طاولة الحوار، ووقف الحملة التي يشنها على الإسلاميين المتشددين.

من جهتها أكدت وكالة الأنباء الليبية الرسمية هذه الأنباء ناقلة في تقريرها على لسان رئيس لجنة إدارة الأزمة في بنغازي، مبروك شبيب قوله: "إن جميع الأطراف المتنازعة في بنغازي وافقت على الجلوس على طاولة الحوار،" مشيرا إلى أنه من المزمع إصدار بيان عن مجلس الحكماء والأعيان بليبيا ولجنة الأزمة في وقت لاحق الثلاثاء. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليبيا.. حفتر يوافق على إجراء حوار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}