الرئيس التركي يهنئ عبدالفتاح السيسي برئاسة مصر

الرئيس التركي يهنئ عبدالفتاح السيسي برئاسة مصر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 11 يونيو/حزيران 2014; 08:36 (GMT +0400).
الرئيس التركي يهنئ عبدالفتاح السيسي برئاسة مصر

انقرة، تركيا (CNN)—وجه الرئيس التركي، عبدالله غل، الأربعاء، رسالة تهنئة إلى نظيره المصري عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية.

ونقلت وكالة أنباء "الاناضول" التركية عن مصادر مطلعة تابعة للرئاسة التركية؛ قولها: "إن الرئيس غل أرسل برقية إلى الرئيس السيسي مطلع الأسبوع الجاري قال فيها؛ أنه بهذه المناسبة يعرب عن تمنياته بأن ينعم الشعب المصري الصديق والشقيق، بالاستقرار والسلام والرفاه."

وأضافت المصادر بحسب تقرير الوكالة أن غل، أعرب في الرسالة عن ثقته باستمرار العلاقات المتجذرة بين البلدين في جميع الأوقات.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرئيس التركي يهنئ عبدالفتاح السيسي برئاسة مصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}