أول نشاط لـ"سيدة مصر الأولى".. زيارة ضحية التحرش بميدان التحرير

أول نشاط لـ"سيدة مصر الأولى".. زيارة ضحية التحرش بميدان التحرير

انتخابات مصر
آخر تحديث السبت, 14 يونيو/حزيران 2014; 01:14 (GMT +0400).
أول نشاط لـ"سيدة مصر الأولى".. زيارة ضحية التحرش بميدان التحرير

القاهرة، مصر (CNN)- في أول ظهور رسمي لها، بعد أداء زوجها المشير عبدالفتاح السيسي، اليمين الدستورية رئيساً لمصر، قامت "السيدة الأولى" بزيارة ضحية واقعة التحرش الجنسي الجماعي بميدان التحرير، والتي حدثت أثناء الاحتفال بـ"تنصيب" الرئيس الجديد لمصر.

واكتفى بيان مقتضب صدر عن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية الجمعة، حصلت عليه CNN بالعربية، بالقول: "قامت السيدة حرم رئيس الجمهورية صباح اليوم، بزيارة السيدة ضحية واقعة تحرش ميدان التحرير"، دون أن يذكر البيان اسم أي من السيدتين.

أما وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية فقد عرَّفت السيدة الأولى باسم "انتصار السيسي"، بعد أن تداولت تقارير إعلامية ظهورها في حفل "التنصيب"، وكذلك في حفل لتكريم القادة المتقاعدين بالقوات المسلحة، والذي ظهرت فيها بجوار زوجها، أثناء توليه وزارة الدفاع، باسم "انتصار عامر."

ولفتت الوكالة الرسمية، وفق ما أوردت فضائية "النيل" الرسمية إلى أن الرئاسة المصرية طلبت من إدارة موقع "يوتيوب" حذف مقطع الفيديو الذي يظهر ضحية واقعة التحرش، استجابة لرغبتها التي أبدتها للرئيس السيسي أثناء زيارته لها في أحد المستشفيات العسكرية، في وقت سابق الأربعاء.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"egypt_elections_2014","friendly_name":"أول نشاط لـسيدة مصر الأولى.. زيارة ضحية التحرش بميدان التحرير","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/14","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}