مقتدى الصدر يدعو لاستعراض عسكري موحد "لإرهاب العدو" بمحافظات العراق

مقتدى الصدر يدعو لاستعراض عسكري موحد "لإرهاب العدو" بمحافظات العراق

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 14 يونيو/حزيران 2014; 09:19 (GMT +0400).
مقتدى الصدر يدعو لاستعراض عسكري موحد "لإرهاب العدو" بمحافظات العراق

بغداد، العراق (CNN)—دعا زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، السبت، إلى إقامة استعراض عسكري موحد يهدف لإرهاب العدو، في مختلف محافظات العراق، السبت المقبل.

ونقل الموقع الرسمي للصدر بيانه الذي جاء فيه: "قد أحدق الخطر بعراقنا الحبيب وتكال عليه الأعداء، فمن جهة نوى الاحتلال التدخل ولو على نحو المشروع المستقبلي ومن جهة أخرى كشرت أنيابها قوى الإرهاب والميليشيات لتحويل العراق الحبيب إلى ركام."

وتابع قائلا: "لكي نكون موحدي الصف وعلى أهبة الاستعداد أدعوكم إلى استعراض عسكري موحد في كل محافظة على حدة في آن واحد لكي نبين للعالم عددنا وعدتنا بما لا يرهب المدنيين بل العدو فأنتم مشاريع استشهاد من أجل الشعب والوطن بل الدين والمقدسات."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتدى الصدر يدعو لاستعراض عسكري موحد لإرهاب العدو بمحافظات العراق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}