مغردو الكويت يقلقون من احتمالية اقتراب داعش من حدودهم

مغردو الكويت يقلقون من احتمالية اقتراب داعش من حدودهم

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 14 يونيو/حزيران 2014; 07:17 (GMT +0400).
مغردو الكويت يقلقون من احتمالية اقتراب داعش من حدودهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تناقل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، آرائهم وتعليقاتهم حول احتمالية وصول داعش إلى حدود الكويت.

المغردون عبروا عن آرائهم في وسم "#داعش_على_حدود_الكويت" تضمنت تعليقات منها:

"@omssubyan" : "صدام اخذها بنص ساعه خل نشوف دعوشه هل يكسر الرقم القياسي ولا لا."

"@maldeweesh" : "اذا دخل تنظيم داعش الكويت فا نحن كا ابناء الشعب سوف نتصدى له ونتصدى له غيره وطنن لانحميه لا نستحق العيش فيه."

"@njm70" : "من يعتقد من اهل الخليج انه سيكون بمنأى عن احداث العراق فهو واهم."

"@ksa_ksa9900" : "الدواعش بدأوا في إصدار الاناشيد الحماسية لاحتلال الكويت وحزب البعث العراقي يؤيد الانتقام من الكويت ويشجعه."

"@NasserAbuLL" : "الحين الامن يكثف عالحدود وداعش اصلا لها ابناء في الداخل وقاعدين يعلنون الولاء والطاعة لدولة الخوارج بالعراق والشام."

"@ALQALLAFF" : "اسمعوا خطب الجمعة في بعض مساجد الكويت ستجدون ان داعش حاضرة تكفر وتنذر وتتوعد وحكومتنا نايمة كنومها قبل الغزو."

"@CounselKu": "ألوووو .. ألوووو.. " بوتين " .. ألحق علينا."

"@ali_alotiabi": "يا الله يا القوات الخاصة نبي نشوف بطوﻻتكم وشوازنكم وغازاتكم!! وﻻ بس شاطرين ع الشعب الكويتي."

"@bof9laa" : "لو كنت أدري ان جذي بيصير فينا جان انضميت لجماعة المسجد ودخلت حلقات تحفيظ القرآن حسبي الله على الليبرال اللي خربوني."

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مغردو الكويت يقلقون من احتمالية اقتراب داعش من حدودهم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}