وكالات: تفجير بساحة التحرير وسط العراق يودي بحياة 9 أشخاص على الأقل

وكالات: تفجير بساحة التحرير وسط العراق يودي بحياة 9 أشخاص على الأقل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 15 يونيو/حزيران 2014; 04:14 (GMT +0400).
وكالات: تفجير بساحة التحرير وسط العراق يودي بحياة 9 أشخاص على الأقل

صورة أرشيفية لعنصر من الأمن العراقي بالعاصمة العراقية بغداد

بغداد، العراق (CNN)— هز تفجير ساحة التحرير بوسط العاصمة العراقية، بغداد، صباح الأحد، ليودي بحياة تسعة أشخاص على الأقل بحسب ما نقلته وكالة أنباء رويترز وAFP على لسان مسؤولين.

وتضاربت الأنباء عن طبيعة هذا التفجير حيث أن بعض المصادر أشارت في تصريح لـAFP بأن التفجير ناجم عن عبوة ناسفة زرعت على جانب الطريق، في الوقت الذي أشارت فيه مصادر أخرى لذات الوكالة أن التفجير ناجم عن تفجير انتحاري.

ولم تتمكن CNN لغاية كتابة هذا التقرير من التأكد بشكل مستقل من هذه الأنباء على أن نوافيكم بآخر المعلومات حال ورودها.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وكالات: تفجير بساحة التحرير وسط العراق يودي بحياة 9 أشخاص على الأقل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}