ليبيا: المنطقة الشرقية بالكامل تغرق بالظلام نتيجة الاشتباكات ببنغازي

ليبيا: المنطقة الشرقية بالكامل تغرق بالظلام نتيجة الاشتباكات ببنغازي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 15 يونيو/حزيران 2014; 10:21 (GMT +0400).
ليبيا: المنطقة الشرقية بالكامل تغرق بالظلام نتيجة الاشتباكات ببنغازي

صورة أرشيفية لمؤيدي للواء الليبي المنشق، خليفة حفتر

طرابلس، ليبيا (CNN)—غرقت المنطقة الشرقة الليبية بالظلام الدامس، بعد انقطاع التيار الكهربائي عنها بالكامل بسبب الاشتباكات الجارية في بنغازي.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية الرسمية البيان الصادر عن الشركة العامة للكهرباء أن "الاشتباكات الجارية في بنغازي أدت إلى فصل دوائر تصريف الطاقة الكهربائية الرئيسية في محطة بنغازي الأمر الذي أدى إلى هذا الانقطاع."

وبينت الشركة أنها تسعى جاهدة لإتمام عمليات الإصلاح رغم الظروف الأمنية المتردية في المدينة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليبيا: المنطقة الشرقية بالكامل تغرق بالظلام نتيجة الاشتباكات ببنغازي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}