إسرائيل تعتقل أكثر من 150 فلسطينيا في إطار البحث عن 3 مفقودين

إسرائيل تعتقل أكثر من 150 فلسطينيا في إطار البحث عن 3 مفقودين

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 16 يونيو/حزيران 2014; 10:06 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:16 (GMT +0400).
جندي إسرائيلي يفتش سيارة في الضفة الغربية

القدس، (CNN) -- اعتقلت القوات الإسرائيلية أكثر من 150 فلسطينيا في إطار عمليات البحث عن ثلاثة شبان اختفوا في الضفة الغربية، فجر الجمعة، وتقول إسرائيل إنهم تعرضوا للاختطاف.

وقال الجيش الإسرائيلي إن من بين المعتقلين ناشطين وقياديين من حركة "حماس"، التي اتهمها رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الأحد، بالوقوف وراء اختفاء الشبان الثلاثة.

وأكد العميد بيتر ليرنر:" نحن مصممون على استعادتهم وتقديم مختطفيهم للعدالة."

وإلى ذلك، نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، وفا، إن عشرات المواطنين اعتقلوا خلال حملات دهم القوات الإسرائيلية لمحافظات رام الله، ونابلس، وطوباس، وبيت لحم، وجنين وسلفيت.

 ومن جانب آخر، ذكر المركز الفلسطيني للإعلام التابع لحماس، إن الاعتقالات شملت رئيس المجلس التشريعي، عزيز الدويك، وعدد من نواب المجلس، طبقا للمصدر

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل تعتقل أكثر من 150 فلسطينيا في إطار البحث عن 3 مفقودين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}