التطورات العراقية.. تعرف على المناطق التي تتواجد فيها داعش حاليا

التطورات العراقية.. تعرف على المناطق التي تتواجد فيها داعش حاليا

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 17 يونيو/حزيران 2014; 11:25 (GMT +0400).
التطورات العراقية.. تعرف على المناطق التي تتواجد فيها داعش حاليا

بغداد، العراق (CNN)— بعد الصدمة التي سببتها الدولة الإسلامية بالعراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" وسرعة انتقالها وسيطرتها على المنطقة والمدينة تلو الأخرى، بحسب ما يراه محللون، نبين لكم المناطق التي يتواجدون بها في الوقت الحالي والتي تظهر بالنقاط الحمراء على الخريطة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"التطورات العراقية.. تعرف على المناطق التي تتواجد فيها داعش حاليا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}