ليبيا: تحويل قضية الساعدي القذافي المتهم بقتل بشير رياني للمحكمة

ليبيا: تحويل قضية الساعدي القذافي المتهم بقتل بشير رياني للمحكمة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 17 يونيو/حزيران 2014; 07:40 (GMT +0400).
ليبيا: تحويل قضية الساعدي القذافي المتهم بقتل بشير رياني للمحكمة

صورة أرشيفية لساعدي القذافي العام 2005

طرابلس، ليبيا (CNN)—حول النائب العام الليبي، عبدالقادر رضوان، الثلاثاء، ملف مقتل بشير الرياني والمتهم بها الساعدي القذافي، نجل الزعيم الليبي السابق، معمر القذافي، بقضية عرفت باسم "قضية باب البحر،" إلى المحكمة.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية الرسمية أن القضية تم تحويلها إلى محكمة شمال طرابلس الابتدائية، على خلفية الانتهاء من التحقيق.

ونقل التقرير بيان قسم الإعلام بمكتب النائب العام حيث أشار إلى أن جلسة النظر في القضية ستعقد في الـ22 من يونيو/ حزيران الجاري.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليبيا: تحويل قضية الساعدي القذافي المتهم بقتل بشير رياني للمحكمة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}