السويدان: بعد 34 عاما المؤبد للرئيس التركي السابق والدور قادم على السيسي

السويدان: بعد 34 عاما المؤبد للرئيس التركي السابق والدور قادم على السيسي

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 21 يونيو/حزيران 2014; 06:11 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 02:48 (GMT +0400).
السويدان: بعد 34 عاما المؤبد للرئيس التركي السابق والدور قادم على السيسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي، طارق السويدان، إن السلطات التركية حكمت على الرئيس السابق كنعان بالسجن المؤبد على خلفية قضية الانقلاب العسكري الذي قام به في العام 1980، لافتا إلى أن الدور سيأتي على الرئيس المصري الجديد، عبدالفتاح السيسي.

وقال السويدان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "القضاء التركي يصدر حكماً بالمؤبد على الرئيس السابق كنعان أفرين لدوره في الانقلاب العسكري عام ١٩٨٠ (قبل ٣٤ سنة) وسيأتي الدور على السيسي."

وفي تغريدة منفصلة كتب السويدان الذي أثار قرار فصله على يد الأمير السعودي الوليد بن طلال من غدارة قناة الرسالة ضجة كبيرة: "تقرير هل صليت على النبي اليوم يفضح السيسي http://youtu.be/apROMflu74E .. لم ينشر بعد.. نرجو نشره بكثافة.. على تويتر والفيس بوك."

ويشار على أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السويدان: بعد 34 عاما المؤبد للرئيس التركي السابق والدور قادم على السيسي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/21","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}