كأس العالم 2014: هدف كلوزه ينقذ ألمانيا وينهي لقائها مع غانا بالتعادل

كأس العالم 2014: هدف كلوزه ينقذ ألمانيا وينهي لقائها مع غانا بالتعادل

البرازيل 2014
آخر تحديث الأحد, 22 يونيو/حزيران 2014; 01:46 (GMT +0400).
كأس العالم 2014: هدف كلوزه ينقذ ألمانيا وينهي لقائها مع غانا بالتعادل

البرازيل (CNN)—أنقذ اللاعب الألماني، ميروسلاف كلوزه، مساء السبت منتخب بلاده بإحراز هدف التعادل بعد أن كانت غانا متقدمة بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جرت بينهما ضمن بطولة كأس العالم بالبرازيل 2014.

هدف كلاوزه جاء في الدقيقة 71 بعد أن سجل زميله ماريو غوتزه الهدف الأول للألمان في الدقيقة 51.

على الصعيد الآخر سجل هدفي منتخب غانا، اللاعب أندريه أيو في الدقيقة 54 ليسجل اللاعب أسامواه جيان الهدف الثاني في الدقيقة 63.

ويشار إلى أن اللاعب الألماني غوتره أختير كرجل المباراة في اللقاء الذي حضره نحو 60 ألف متفرج بملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"worldcup 2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كأس العالم 2014: هدف كلوزه ينقذ ألمانيا وينهي لقائها مع غانا بالتعادل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}