على الخريطة.. اتساع المواقع التي يتواجد فيها تنظيم داعش

على الخريطة.. اتساع المواقع التي يتواجد فيها تنظيم داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 22 يونيو/حزيران 2014; 02:54 (GMT +0400).
على الخريطة.. اتساع المواقع التي يتواجد فيها تنظيم داعش

بغداد، العراق (CNN)—بعد الأنباء عن تمكن تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام من السيطرة على أربع بلدات جديدة، مساء السبت، إحداها بلدة "القائم" الحدودية التي تعتبر ذات أهمية استراتيجية محلقة وصل بين سوريا والعراق، نقدم لكم المناطق التي تتواجد فيها داعش في الوقت الحالي كنقطة حمراء على الخارطة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"على الخريطة.. اتساع المواقع التي يتواجد فيها تنظيم داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}