الإمارات تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان فورا

الإمارات تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان فورا

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 22 يونيو/حزيران 2014; 03:57 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:16 (GMT +0400).
الإمارات تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان فورا

صورة ارشيفية من أمام مبنى سفارة الإمارات العربية المتحدة بلبنان

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أهابت الإمارات العربية المتحدة، السبت، بمواطنيها عدم السفر إلى لبنان في الوقت الحالي نظرا للظروف الأمنية المضطربة التي تشهدها البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية على لسان حمد الجنيبي القائم بالأعمال في سفارة الإمارات بلبنان، قوله: "إن على مواطني الدولة المتواجدين حاليا في لبنان ضرورة المغادرة فورا من خلال التواصل والتنسيق مع سفارة الدولة في بيروت."

وأشار الجنيبي إلى أن هذا التحذير يأتي من حرص وزارة الخارجية على مواطني الدولة وسلامتهم في الخارج، داعيا المواطنين إلى ضرورة الالتزام التام بهذا البيان إلى حين صدور إشعار آخر وأخذ الحيطة والحذر والتسجيل في خدمة " تواجدي" والاطلاع على إرشادات ونصائح السفر على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الإمارات تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان فورا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}