العراق: مقتل مسؤولة أثناء مشاركتها بالقتال ضد "داعش"

العراق: مقتل مسؤولة أثناء مشاركتها بالقتال ضد "داعش"

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 23 يونيو/حزيران 2014; 10:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:18 (GMT +0400).
جندي يشارك في دورية أمنية في طوزخرماتو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نقلت وسائل إعلام عراقية أن مسؤولة في محافظة صلاح الدين، بوسط العراق،  لقيت مصرعها أثناء المشاركة في القتال ضد مليشيات "الدولة الإسلامية في العراق والشام" داعش."

وأورد التلفزيون العراق عن مصدر أمني، لم يسمه، أن مستشارة محافظ صلاح الدين لشؤون المرأة، أمية الجبارة، "استشهدت في اشتباكات عنيفة اندلعت بين العشائر والشرطة من جهة ومسلحين تابعين لتنظيم داعش الإرهابي عند مدخل ناحية العلم شرقي تكريت."

وأسفرت الاشتباكات عن مقتل سبعة من مليشيات داعش.

 وسيطرت "داعش" على بعض مناطق محافظة صلاح الدين، على بُعد 165 كيلومترا شمال بغداد، عقب بسط سيطرتها على نينوى بالكامل، فيما تستمر عمليات الجيش العراقي في الأنبار لمواجهة التنظيم، 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العراق: مقتل مسؤولة أثناء مشاركتها بالقتال ضد داعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/23","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}