لبنان.. لواء أحرار السُنة يتبنى تفجير الروشة الانتحاري: "نصر داعش بالعراق دافع لكل مجاهد"

لبنان.. لواء أحرار السُنة يتبنى تفجير الروشة الانتحاري: "نصر داعش بالعراق دافع لكل مجاهد"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 25 يونيو/حزيران 2014; 09:36 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:16 (GMT +0400).
لبنان.. لواء أحرار السُنة يتبنى تفجير الروشة الانتحاري: "نصر داعش بالعراق دافع لكل مجاهد"

بيروت، لبنان (CNN)—أعلن "لواء أحرار السنة،" نساء الأربعاء، عن تبنية للعملية الانتحارية التي شهدها فندي "دي روي" في منقطة الروشة، والذي أدى إلى إصابة 11 شخصا أربعة منهم من رجال الأمن، بحسب ما نقله تقرير نشر على وكالة الأنباء اللبنانية على لسان مدير عمليات الصليب الاحمر اللبناني جورج كتاني.

وقال لواء أحرار السنة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " لواء أحرار السُنّة بعلبك: يتبنّى تفجير منطقة الروشة الذي نفذه مجاهد من الأحرار بقوة أمنية صليبية بعد محاولتها القبض عليه.. مجاهدين أخرين أصبحوا بأمان خارج منطقة العملية الاستشهادية."

وتابع قائلا: " لواء أحرار السُنّة بعلبك: عملياتنا المباركة لن ترحم حزب الات والجيش الصليبي وكل من يستهدف المجاهدين الأحرار.. النصر الذي تحققه الدولة الإسلامية في العراق على جيش المالكي يأتي بمثابة دافع لكل مجاهد في العالم."

وكان تقرير نشر على وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية ذكر أن "انتحاريا يحمل جنسية عربية فجر نفسه اثناء مداهمة وحدة من الامن العام للفندق.. قوى الامن الداخلي دعت المواطنين إلى الابتعاد عن موقع الانفجار في الروشة، حفاظا على سلامتهم ولتسهيل وصول فرق الإسعاف."

وأضاف التقرير أن "الانفجار ادى الى وقوع عدد من الاصابات، اثناء مداهمة وحدة من الأمن العام مطلوبا من جنسية عربية قام بتفجير نفسه اثناء دهمه في غرفته داخل الفندق."

ولا تتوفر أي معلومات إضافية في الوقت الحلي على أن نوافيكم بآخر التطورات حال ورودها.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لبنان.. لواء أحرار السُنة يتبنى تفجير الروشة الانتحاري: نصر داعش بالعراق دافع لكل مجاهد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}