مصدر لـCNN: تركيا تخلي المئات من رعاياها بليبيا بعد تهديدات الميليشيات

مصدر لـCNN: تركيا تخلي المئات من رعاياها بليبيا بعد تهديدات الميليشيات

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 25 يونيو/حزيران 2014; 01:07 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: تركيا تخلي المئات من رعاياها بليبيا بعد تهديدات الميليشيات

طرابلس، ليبيا (CNN)—كشفت مصدر داخل سفارة تركيا بالعاصمة الليبية، طرابلس، عن عملية إخلاء المئات من الأتراك المقيمين بالبلاد، على خلفية التهديدات التي أدلت بها ميليشيات مسلحة.

وأوضح المتحدث الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريح لـCNN أن تهديدات الميليشيات لم يأتي بشكل مباشر إلى السفارة التركية بل تم عرضه من خلال عدد من وسائل الإعلام المحلية.

وبين المصدر أن السفارة أخذت هذه التهديدات بصورة جدية وطلبت من الأتراك المقيمين شرق البلاد وبالتحديد في المناطق التي تمتد بين الحدود المصرية وصولا إلى مدينة سرت لمغادرة البلاد، في الوقت الذي أشارت فيه أن المواطنين الأتراك الذين يخشون على أمنهم من الأفضل أن يقوموا بمغادرة البلاد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: تركيا تخلي المئات من رعاياها بليبيا بعد تهديدات الميليشيات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}