بالفيديو.. العراق يحرك قواته لتأمين طريق بغداد- سامراء

بالفيديو.. العراق يحرك قواته لتأمين طريق بغداد- سامراء

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 26 يونيو/حزيران 2014; 03:01 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)—عرضت وزارة الدفاع العراقية، مقطع فيديو حمل اسم "قواتنا الباسلة تستعد لشن عملية تطهير طريق بغداد سامراء من دنس الإرهاب،" أظهر قيامها بتحريك عناصر وآليات من الجيش في سبيل القيام بتأمين الطريق الواصل بين العاصمة العراقية ومدينة سامرا من مقاتلي الدولة الإسلامية بالعراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. العراق يحرك قواته لتأمين طريق بغداد- سامراء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}