اليمن: هجمات إرهابية بسيئون توقع 10 قتلى و8 جرحى

اليمن: هجمات إرهابية بسيئون توقع 10 قتلى و8 جرحى

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 27 يونيو/حزيران 2014; 02:01 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016; 11:03 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لعناصر أمن يمنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لقي ما لا يقل عن عشرة أشخاص مصرعهم، معظهم من العسكريين، وأصيب 8 آخرون،  في الهجمات متفرقة شنها مسلحون تابعون لتنظيم القاعدة في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، شرقي اليمن.

وأوردت وكالة الأنباء اليمنية إن "الأعمال الإرهابية ألحقت اضرارا بعدد من المصالح العامة منها مطار سيئون الدولي ومبنى مؤسسة الاتصالات بالمنطقة."

وأوقعت الهجمات 10 قتلى، منهم 6 عسكريين وأربعة مدنيين، فيما لقي اثنان من عناصر القاعدة مصرعهما بالهجمات.

وأشارت وسائل إعلام يمنية إلى أن المسلحين هاجموا مقر قيادة المنطقة العسكرية الأولى ومعسكر قوات الأمن الخاصة ، ثم حاولوا السيطرة على برج مطار سيئون.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اليمن: هجمات إرهابية بسيئون توقع 10 قتلى و8 جرحى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}