السعودية: أمر ملكي بإعفاء نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن بندر

السعودية: أمر ملكي بإعفاء نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن بندر

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 28 يونيو/حزيران 2014; 10:21 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:12 (GMT +0400).
السعودية: أمر ملكي بإعفاء نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن بندر

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أصدر العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، أمرا ملكيا بإعفاء الأمير خالد بن بندر، من منصبه كنائب لوزير الدفاع.

وجاء في الأمر الملكي الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، أنه تم إعفاء سعود بن سعيد المتحمي من منصبه كوزير للدولة، وتعيين محمد بن فيصل أبو ساق وزير دولة وعضواً في مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى.

ونص الأمر الملكي: "بناء على ما عرضه علينا سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بكتابه رقم 20180 بتاريخ 28/ 8/ 1435هـ.. أمرنا بما هو آت: أولاً يعفى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع من منصبه.. ثانياً يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السعودية: أمر ملكي بإعفاء نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن بندر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/28","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}