مصر.. السيسي تلقى اتصالا هاتفيا من أمير قطر بمناسبة حلول شهر رمضان

مصر.. السيسي تلقى اتصالا هاتفيا من أمير قطر بمناسبة حلول شهر رمضان

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 29 يونيو/حزيران 2014; 08:21 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:25 (GMT +0400).
مصر.. السيسي تلقى اتصالا هاتفيا من أمير قطر بمناسبة حلول شهر رمضان

القاهرة، مصر (CNN)—أعلنت الرئاسة المصرية، الأحد، عن تلقي الرئيس، عبدالفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا من أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان.

ولم تقدم الرئاسة المصرية في بيانها الذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه أي معلومات إضافية عما دار بين الزعيمين، على أن نوافيكم بآخر المعلومات حال ورودها.

وفي سياق متصل بينت الرئاسة المصرية أن السيسي تلقى أيضا اتصالات هاتفية من عدد من الزعماء والرؤساء لتبادل التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان، منها اتصال أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية، فهد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصر.. السيسي تلقى اتصالا هاتفيا من أمير قطر بمناسبة حلول شهر رمضان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/29","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}