نشطاء: داعش صلبت تسعة، أحدهم حي، بمدينة حلب

نشطاء: داعش صلبت تسعة، أحدهم حي، بمدينة حلب

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 30 يونيو/حزيران 2014; 12:50 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:54 (GMT +0400).
عناصر من داعش ترفع راية التنظيم السوداء

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أشارت تقارير، الأحد، إلى إقدام مليشيات "الدولة الإسلامية في العراق والشام"  - داعش – في سوريا، على صلب 9  أشخاص في مدينة حلب.

ونقل "المرصد السوري لحقوق الإنسان"،  الذي يرصد ويوثق الأحداث داخل سوريا،  إن 8 صلبوا بعد إعدامهم  في بلدة "دير حافر" بتهمة الانضمام إلى تنظيم "الصحوة" بالمدينة.

وظلت الجثث مصلوبة في ميدان عام لثلاثة أيام.

كما أفاد المرصد بأن “داعش” قام كذلك “بصلب رجل وهو حي،  في إحدى الساحات العامة في مدينة الباب في ريف حلب, وأبقاه مصلوبا لثماني ساعات بتهمة شهادة زور."

ويشار إلى أن CNN  لم يتسن لها التأكد بشكل منفصل ومستقل من التقارير.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نشطاء: داعش صلبت تسعة، أحدهم حي، بمدينة حلب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}