العراق: قتلنا أبوالعلا الشامي مسؤول التجنيد في داعش

العراق: قتلنا أبوالعلا الشامي مسؤول التجنيد في داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 02 يوليو/تموز 2014; 09:43 (GMT +0400).
العراق: قتلنا أبوالعلا الشامي مسؤول التجنيد في داعش

بغداد، العراق (CNN)—أعلنت السلطات العراقية، الأربعاء، عن تمكنها من قتل أبوالعلا الشامي، مسؤول التجنيد في تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام أو ما يعرف بـ"داعش" وذلك في عملية أمنية نفذتها في محافظة الأنبار.

ونقل تلفزيون العراقية الرسمي على لسان مصدر أمني لم يسمه، قوله: "إن القوات الأمنية في قاطع عمليات الأنبار، تمكنت من قتل 24 مسلحاً، من عصابات داعش وجرح 11 آخرين."

واضافً أن "من بين القتلى المدعو أبونعمان السعودي وعدداً من مساعديه،" دون توضيح من هو أبونعمان السعودي.

ولم يقم المصدر أي تفاصيل إضافية عن طبيعة العمليات التي تقوم بها الققوات الأمنية العراقية أو مواقعها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: قتلنا أبوالعلا الشامي مسؤول التجنيد في داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}