السويدان: إسرائيل "نشاز جغرافي وتاريخي"

السويدان: إسرائيل "نشاز جغرافي وتاريخي"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 02 يوليو/تموز 2014; 12:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).
السويدان: إسرائيل "نشاز جغرافي وتاريخي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الأربعاء، إن إسرائيل تعتبر "نشازا في التاريخ والجغرافيا" مضيفا أنه يدعم كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس.

وأضاف السويدان في سلسلة من التغريدات على صفحتنه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الكيان الصهيوني المسمى اسرائيل نشاز في الجغرافيا والتاريخ."

وتابع الداعية الذي أثار قرار تنحيته عن إدارة قناة الرسالة على يد الأمير السعودي، الوليد بن طلال جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي "للهم احفظ غزة ..وأدعو الله أن يكون رمضان سببا في خيري الدنيا والآخرة وخاصة للمعتقلين ظلما في سجون الاحتلال أو الطغاة مع دعاء خاص لهم ولأسرهم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السويدان: إسرائيل نشاز جغرافي وتاريخي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}