تونس: مقتل 4 عسكريين بانفجار لغم بجبال ورغة

تونس: مقتل 4 عسكريين بانفجار لغم بجبال ورغة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 02 يوليو/تموز 2014; 11:43 (GMT +0400).
تونس: مقتل 4 عسكريين بانفجار لغم بجبال ورغة

صورة أرشيفية لعنصر بالجيش التونسي

تونس (CNN)—أعلنت السلطات التونسية، مساء الأربعاء، عن مقتل أربعة جنود إثر انفجار لغم أرضي، بمركبتهم خلال عمليات تمشيط بجبال ورغة بمنطقة الكاف.

ونقلت وكالة الأنباء التونسية الرسمية على لسان الملحق الإعلامي بوزارة الدفاع، رشيد بوحولة، قوله إن السيارة العسكرية كانت من نوع همر وأن الانفجار وقع بالتحديد في منطقة كسار القلال.

وأضار بوحولة أنه وخلال هذه العملية تم تدمير مواقع كانت تحتمي بها مجموعات إرهابية، لافتا إلى أنه وفي الوقت الحالي تجري عمليات ملاحقة هذه العناصر.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تونس: مقتل 4 عسكريين بانفجار لغم بجبال ورغة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}