السفارة الأمريكية بالجزائر تحذر من هجمات محتملة

السفارة الأمريكية بالجزائر تحذر من هجمات محتملة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 04 يوليو/تموز 2014; 10:52 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لعنصر أمن جزائري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حذرت السفارة الأمريكية في الجزائر من هجمات إرهابية محتملة على أهداف في الجزائر دون الكشف عن طبيعة تلك التهديدات.

ودعت السفارة، عبر بيان نشر على موقعها الإلكتروني، مواطنيها إلى  عدم ارتياد فنادق أمريكي يومي الجمعة والسبت.

وأضاف التحذير: "منذ يونيو هناك جماعة إرهابية غير محدده ربما تنظر بشن هجمات في الجزائر ربما على فندق يحمل علامة تجارية أمريكية."

وتزامن التحذير مع تشديد الإدارة الأمريكية التدابير الأمنية على الرحلات الجوية تحديدا القادمة من أوروبا والشرق الأوسط.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الأمن الداخلي بأن دائرة أمن النقل ستعمل عن كثب مع شركات الطيران والأجهزة الأمنية بالخارج، وبالتنسيق مع حلفائنا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السفارة الأمريكية بالجزائر تحذر من هجمات محتملة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}