العراق: مقتل ابن عزت الدوري بعملية استهدفته في تكريت

العراق: مقتل ابن عزت الدوري بعملية استهدفته في تكريت

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 06 يوليو/تموز 2014; 07:48 (GMT +0400).
جندي عراقي في كربلاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشارت وسائل إعلام رسمية في العراق، الأحد، إلى مقتل إبراهيم الدوري، نجل عزت الدوري، الرجل الثاني إبان حقبة الرئيس الراحل صدام حسين.

وأوردت قناة العراقية عن مصدر أمني، أن استخبارات جهاز مكافحة الإرهاب قتلت الدوري "الأبن" في عملية نوعية استهدفته في تكريت.

ويشار إلى أن عزت الدوري، الذي شغل منصب نائب رئيس مجلس قيادة الثورة حتى الغزو الأمريكي، الذي أطاح بنظام صدام عام 2003، توارى عن الأنظار منذ ذلك الوقت سوى بعض تسجيلات صوتيه نسبت له.

ورصد الجيش الأمريكي مبلغ عشرة ملايين دولار لمن يتقدم بأي معلومات تقود إلى اعتقال أو قتل المطلوب السادس له،  ضمن أوراق لعب أصدرها لأهم المطلوبين من رموز النظام العراقي السابق .

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العراق: مقتل ابن عزت الدوري بعملية استهدفته في تكريت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}