إسرائيل تحتجز عددا من المشتبه بهم في قتل محمد أبوخضير

إسرائيل تحتجز عددا من المشتبه بهم في قتل محمد أبوخضير

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 06 يوليو/تموز 2014; 10:09 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:46 (GMT +0400).
مجموعة من عناصر الشرطة الإسرائيلية في القدس

مجموعة من عناصر الشرطة الإسرائيلية في القدس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  احتجزت الشرطة الإسرائيلية مجموعة من المشتبه بهم في خطف فتى فلسطيني، وحرقه وقتله قبل أيام، مؤكدة أن المشتبه بهم من "اليهود الإسرائيليين."

وقال ميكي روزنفلد، المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، إن التحقيقات مستمرة، وتفيد أن الدافع وراء عملية الخطف والقتل كان لـ"أسباب قومية."

ويأتي مقتل الفتى الفلسطيني في أعقاب العثور على ثلاثة إسرائيليين قتلى في مدينة الخليل بالضفة الغربية، إذ يعتقد مسؤولون فلسطينيون وإسرائيليون أن عملية قتل محمد أبو خضير كانت بدافع الانتقام.

من جهة أخرى، لا زال الجدل دائرا بشأن إقدام عناصر يرتدون زي رجال الأمن الإسرائيلي على إيقاف طارق أبو خضير وضربه ضربا مبرحا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل تحتجز عددا من المشتبه بهم في قتل محمد أبوخضير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}