غارة إسرائيلية على غزة تقتل شابين فلسطينيين

غارة إسرائيلية على غزة تقتل شابين فلسطينيين

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 07 يوليو/تموز 2014; 01:18 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).
صورة لغارات إسرائيلية سابقة على قطاع غزة

صورة لغارات إسرائيلية سابقة على قطاع غزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قالت مصادر طبية فلسطينية إن شابين فلسطينيين قتلا في مخيم البريج بقطاع غزة مساء الأحد إثر غارة إسرائيلية على القطاع.

وأضافت المصادر الطبية أن مازن الجذبة ومروان اسليم وصلا إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح "أشلاء متفحمة."

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن طائرة حربية إسرائيلية استهدفت المواطنين بصاروخين على الأقل، وأن البحث لا زال جار للتأكد من عدم وجود قتلى أو جرحى في الموقع.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"غارة إسرائيلية على غزة تقتل شابين فلسطينيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}