إسرائيل: حماس ولأول مرة تطلق صاروخين يصلان لجنوب حيفا

إسرائيل: حماس ولأول مرة تطلق صاروخين يصلان لجنوب حيفا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 09 يوليو/تموز 2014; 05:36 (GMT +0400).
إسرائيل: حماس ولأول مرة تطلق صاروخين يصلان لجنوب حيفا

القدس (CNN)—أعلنت السلطات الإسرائيلية، الأربعاء، أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أطلقت ولأول مرة صاروخين وصلا إلى جنوب مدينة حيفا التي تبعد أكثر من 100 كيلومتر.

ونشرت موقع الإذاعة الإسرائيلية الرسمية أن أحد الصاروخان سقط في "محيط المجلس الاقليمي حوف هاكرميل الى الجنوب من حيفا، والاخر قرب كيساريا، ولم تقع اصابات أو اضرار نظرا لسقوط الصاروخين في الخلاء، وتبنت كتائب القسام الحمساوية المسؤولية عن الاطلاق وقالت ان الصاروخين من طراز  R160."

 من جهتها كشفت كتائب عزالدين القسام، التي تعتبر الجناح العسكري لحركة حماس عن صاروخ من طراز جديد، "وهو من صنع أيدي مجاهديها 100 في المائة، وهو صاروخR160  الذي أربك أجهزة الكيان بأكمله، بعد أن وصل لأول مرة في تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني الى حيفا المحتلة التي تبعد عن قطاع غزة أكثر من 100 كيلومترا." بحسب التقرير المنشور على موقعها الرسمي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل: حماس ولأول مرة تطلق صاروخين يصلان لجنوب حيفا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}