تحالف "الشرعية" يدعو لمظاهرات "العسكر يسحق الفقراء" ردا على رفع الأسعار بمصر

تحالف "الشرعية" يدعو لمظاهرات "العسكر يسحق الفقراء" ردا على رفع الأسعار بمصر

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 11 يوليو/تموز 2014; 11:50 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:29 (GMT +0400).
تحالف "الشرعية" يدعو لمظاهرات "العسكر يسحق الفقراء" ردا على رفع الأسعار بمصر

صورة أرشيفية لمصريين يشترون الخبز بالقاهرة

القاهرة، مصر (CNN)—دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، الجمعة، إلى أسبوع من المظاهرات ضد خطوة الحكومة المصرية لأخيرة برفع الدعم عن الوقود الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في أوساط الشارع المصري.

ونقل موقع الإخوان المسلمين دعوة التحالف الذي بين أنها هذه المظاهرات والمسيرات تأتي في سبيل دعم "الغلابة ورفض جريمة رفع الأسعار."

وطلب التحالف من المصريين التظاهر رافعين "كسرات الخبز وأعلام مصر وصور للصامدين المضحين، وإحراق صور الفاشيين وأعلام أمريكا والكيان الصهيوني."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تحالف الشرعية يدعو لمظاهرات العسكر يسحق الفقراء ردا على رفع الأسعار بمصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}