العراق: ثوار الموصل قتلت "القاضي الشرعي" بتنظيم داعش

العراق: ثوار الموصل قتلت "القاضي الشرعي" بتنظيم داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 11 يوليو/تموز 2014; 06:19 (GMT +0400).
العراق: ثوار الموصل قتلت "القاضي الشرعي" بتنظيم داعش

صورة أرشيفية لأبناء قبائل في العراق يرفعون صورة المرجع الشيعني الأعلى بالعراق، علي السيستاني.

بغداد، العراق (CNN)—قالت السلطات العراقية، الجمعة، إن ما وصفتهم بثوار الموصل تمكنوا من قتل ما يسمى بالقاضي الشرعي لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

ونقلت موقع تلفزيون العراقية الرسمي على لسان شهود عيان: "ثوار أحرار الموصل، استهدفوا ما يسمى بالقاضي الشرعي لعصابات داعش، المدعو، ابو حفصة بمنطقة العريج، ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة ومقتل أربعة من مساعديه ".

وجاء في التقرير أن "أبناء العشائر، كانوا قد شنوا في مدينة الموصل صباح الجمعة، هجوما على سيطرة لعصابات داعش الإرهابية، في قرية الامام غربي في ناحية القيارة جنوب مدينة الموصل، ما أدى إلى مقتل اثنين من إرهابيي داعش وإحراق سياراتهم."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العراق: ثوار الموصل قتلت القاضي الشرعي بتنظيم داعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/11","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}