السويدان: استهزاء الإعلاميين المصريين بـ"شهداء" غزة.. وبدأ الحراك الشعبي بقوة في الكويت لدعم القطاع

الشرق الأوسط
نشر
السويدان: استهزاء الإعلاميين المصريين بـ"شهداء" غزة.. وبدأ الحراك الشعبي بقوة في الكويت لدعم القطاع
انفجار بغزة فجر الجمعة 7 يوليو/ حزيران 2014 إثر غارة إسرائيلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—استشهد الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الجمعة، بمقطع فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، يظهر ما يقول إنه استهزاء الإعلاميين المصريين بـ"شهداء" غزة نتيجة العمليات الإسرائيلية الجارية.

ونشر السويدان رابط المقطع في تغريدته حيث قال: "استهزاء الاعلاميين المصريين بشهداء غزة ووصفهم لحرب اسرائيل على غزة بالمسرحية http://youtu.be/u4RGep2-ESI."

وتابع السويدان الذي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، قائلا: "بدأ الحراك الشعبي بقوة في الكويت لدعم الصمود العظيم في غزة العزة، وأخذ عدة صور سياسية ومالية وقانونية وإعلامية وغيرها وأتمنى أن يعم الأمة."

وأضاف: "الكيان الصهيوني ظن أن الاعتداء على غزة نزهة وهاهم أسود فلسطين يجعلون جبناء بني صهيون يرتجفون في مخابئهم، دعم غزة واجب شرعي وأخلاقي.. اللهم انصر المجاهدين في فلسطين وَبَارِكْ الصمود في غزة وانتفاضة الشباب في كل فلسطين الذين هبوا أمام عدوان بني صهيون المجرمين."

وقال: "قالوا: لا طاقة لنا اليوم بجالوت وجنوده. قال الذين يظنون أنهم ملاقو الله: كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله والله مع الصابرين."

نشر