مصر: سيتم الإفراج عن هشام قنديل رئيس وزراء مرسي إذا لم يكن مطلوبا بقضايا أخرى

مصر: سيتم الإفراج عن هشام قنديل رئيس وزراء مرسي إذا لم يكن مطلوبا بقضايا أخرى

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 13 يوليو/تموز 2014; 07:04 (GMT +0400).
مصر: سيتم الإفراج عن هشام قنديل رئيس وزراء مرسي إذا لم يكن مطلوبا بقضايا أخرى

القاهرة، مصر (CNN)— أعلنت السلطات المصرية، الأحد، أنه سيتم الإفراج عن هشام قنديل، رئيس الوزراء الأسبق في عهد الرئيس المعزول، محمد مرسي، في حال لم يكن مطلوبا في قضايا أخرى.

ونقل تقرير التلفزيون المصري تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط والتي أكد فيها اللواء محمد الخليصى مدير مباحث قطاع مصلحة السجون أنه "سيتم الإفراج عن رئيس الوزراء الأسبق الدكتور هشام قنديل إذا لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى، وذلك تنفيذا لحكم محكمة النقض ببراءته من تهمة عدم تنفيذ حكم قضائي بإلغاء خصخصة شركة النيل لحلج الأقطان."

وأضاف الخليصى أن "قطاع مصلحة السجون في انتظار وصول خطاب الحكم وصيغته التنفيذية، ثم يتم بعد ذلك فحصه وترحيله إلى مديرية أمن الجيزة التابع لها والكشف عليه جنائيا للتأكد من عدم طلبه على ذمة أية قضايا أخرى."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: سيتم الإفراج عن هشام قنديل رئيس وزراء مرسي إذا لم يكن مطلوبا بقضايا أخرى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}