وادي الجنس: قطاع التكنولوجيا مورد أساسي لفتيات الليل في أمريكا

وادي الجنس: قطاع التكنولوجيا مورد أساسي لفتيات الليل في أمريكا

العالم
آخر تحديث الأحد, 13 يوليو/تموز 2014; 02:39 (GMT +0400).
وادي الجنس: قطاع التكنولوجيا مورد أساسي لفتيات الليل في أمريكا

من جلسة استماع لفتاة ليل بقضية قتل في سيليكون فالي

وادي الجنس: قطاع التكنولوجيا مورد أساسي لفتيات الليل في أمريكا

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- ازدهرت في الآونة الاخيرة تجارة الجنس في "سيليكون فالي" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، المقر الرسمي لمعظم شركات التكنولوجيا الرائدة، إذ نشأت شركات معنية بتقديم الخدمات الجنسية تجني الملايين من الدولارات من هذه الصناعة، ما دفع CNN إلى البحث في كواليس هذه السوق الجديدة.

ووفقا لعدد من فتيات الليل اللواتي تحدثن لـ CNN فإن العديد من الفتيات لديهن زبائن يمتلكون أموالا طائلة.

ورغم ذلك، فإن هذه التجارة باتت خطيرة بالنسبة للعديد من الشركات التي تعمل في مجال الجنس بسبب العديد من الأحداث.  فبعد مقتل أحد المسؤولين التنفيذين في شركة غوغل، والذي يدعى فورست تيموثي، قامت الشرطة باعتقال أليكس تيشلمان، وهي فتاة ليل كانت على علاقة به. وتقول إحدى العاملات بهذا القطاع مع كبار الزبائن لـCNN: "البعض يعتقد أن الأمر طبيعي ويحصل دوما، ولكنه ليس كذلك."

من ناحية أخرى، قام مكتب التحقيقات الفدرالي بإغلاق موقع MyRedbook الإباحي، الذي يقوم بتقديم خدمات ترويجية لفتيات الليل، ويتيح لهن التواصل مع زبائنهن. وتعرض الفتيات المرتادات لهذا المواقف التي شعرن فيها بالتعنيف أو الخطر. ومن دون هذا الموقع، تشعر الفتيات أنهن يواجهن صعوبات بإيجاد زبائن لهن.

وقد ذكر مكتب التحقيقات الفدرالي أن مؤسسي موقع MyRedbook أدينوا بتهمة استخدام الانترنيت من أجل الدعارة وتبيض الأموال. وقد أثر إغلاق هذا الموقع على العديد من الفتيات اللواتي كن يعتمدن عليه. وقد ذكرت إحداهن، وهي من بين العاملات في تجارة الجنس بسيليكون فالي، إن لديها جدولا ثابتا من الزبائن الذين يأتون من أكبر شركات التقنية، وأنها قامت بجمع حوالي مليون دولار خلال العشر سنوات الماضية من عملها في تلك المنطقة.

يذكر أن منطقة سيليكون فالي في ولاية كاليفورنيا تعد من أهم الوجهات التقنية، اذ تحتوي على العديد من الشركات التي تعمل في مجال القطاعات التكنولوجية المتطورة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وادي الجنس: قطاع التكنولوجيا مورد أساسي لفتيات الليل في أمريكا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}