السيسي لبان كي مون: انشغالنا بالداخل لن يثنينا عن القضية الفلسطينية

السيسي لبان كي مون: انشغالنا بالداخل لن يثنينا عن القضية الفلسطينية

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 يوليو/تموز 2014; 04:12 (GMT +0400).
السيسي لبان كي مون: انشغالنا بالداخل لن يثنينا عن القضية الفلسطينية

القاهرة، مصر (CNN)—قال الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الأحد إن انشغاله بالأوضاع الداخلية بمصر، لن تثني عزمه تجاه حل القضية الفلسطينية، وذلك في مكالمة هاتفية أجراها مع الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية، إيهاب بدوي، في بيان وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه أن السيسي "أكد على أن القضية الفلسطينية تحتل مكانتها التقليدية في السياسة الخارجية المصرية، وأن انشغالنا بالداخل المصري لن يثني من عزمنا للسعي نحو التوصل إلى تسوية عادلة لتلك القضية، حتى يسترد الشعب الفلسطيني حقوقه كاملة ويقيم دولته المستقلة القابلة للحياة على أراضي الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية."

وأضاف بدوي أن  بان كي مون أشار أثناء الاتصال إلى الجهود التي يبذلها والاتصالات التي يواليها مع عدد من الأطراف الإقليمية، من بينها المملكة الأردنية الهاشمية، لوقف العنف والتصعيد العسكري حقناً لدماء الأبرياء.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السيسي لبان كي مون: انشغالنا بالداخل لن يثنينا عن القضية الفلسطينية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}