مصادر لـCNN: مقتل 18 فردا من أسرة تيسير البطش قائد الشرطة في غزة بقصف إسرائيلي الأحد

مصادر لـCNN: مقتل 18 فردا من أسرة تيسير البطش قائد الشرطة في غزة بقصف إسرائيلي الأحد

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 14 يوليو/تموز 2014; 12:14 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).
مصادر لـCNN: مقتل 18 فردا من أسرة تيسير البطش قائد الشرطة في غزة بقصف إسرائيلي الأحد

صورة لآثار القصف الإسرائيلي على احدى مناطق غزة

غزة (CNN)—كشفت مصادر طبية وأمنية فلسطينية في غزة لـCNN عن مقتل 18 شخصا من أسرة تيسير البطش الذي يعمل بمنصب قائد الشرطة في غزة وذلك في القصف الذي تشنه إسرائيل على أهداف في القطاع.

وبينت المصادر أنه وإلى جانب القتلى فإن هناك خمسة أشخاص من العائلة ذاتها في حالة صحية حرجة في الوقت الذي أصيب فيه 45 آخرون بجروح باستهداف منزل قائد الشرطة.

ويشار إلى أن وزارة الصحة الفلسطينية كشفت في وقت سابق الأحد أن القتلى تتراوح أعمارهم بين العشرة سنوات و59 عاما.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر لـCNN: مقتل 18 فردا من أسرة تيسير البطش قائد الشرطة في غزة بقصف إسرائيلي الأحد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}