مقتل 28 امرأة و 6 رجال في شقة ببغداد .. ورسالة تقول هذه عاقبة الدعارة !

مقتل 28 امرأة و 6 رجال في شقة ببغداد .. ورسالة تقول هذه عاقبة الدعارة !

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 14 يوليو/تموز 2014; 11:16 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 06:04 (GMT +0400).
رجال مليشيات عراقيون ملثمون

بغداد، العراق (CNN)-- في هجوم على شقة ببغداد، روى الجيران بأنها تستخدم كماخور للدعارة، قتلت 28 امرأة وستة رجال، بحسب ما أفاد مسؤولون أمنيون لـ CNN.

مسلحون مجهولو الهوية يلبسون زياً عسكرياً، وآخرون زياً مدنياً، هاجموا السبت، شقة تقع في عمارة سكنية في منطقة زيونه شرق بغداد بحسب المسؤولين، حيث قاموا باستخادام الأسلحة وهم في الشارع قبل أن يكسروا الأبواب ويدخلوا العمارة، بحسب قال رجال الأمن والسكان لـ CNN.

   وقد ترك المهاجمون رسالة على الباب تقول "هذا مصير أي دعارة"، بحسب ما ذكر مراسل وكالة الصحافة الفرنسية الذي كان في الموقع.

وقال سكان لـ CNN، إن عصبة أهل الحق الشيعية، هي من شنت الهجوم، ولكن المنظمة أبلغت CNN، بأنه لا يوجد لها قوات داخل المدينة.

وقد استمرت أعمال العنف الإثنين بانفجار سيارتين في بغداد، وعبوة ناسفة على الطريق في منظقة الحكم الذاتي بإقليم كردستان، كما وقعت اشتباكات في محافظة صلاح الدين، على بعد 70 كيلومترا شمالي العاصمة.

وقد قتل شخصان وأصيب 14 آخرون بجروح في انفجارين منفصلين في حي البياع، ومنطقة علاوي في بغداد، بحسب ما أعلنت الشرطة العراقية، وفي هذه الأثناء، انفجرت عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق بدورية للشرطة كانت في مهمة بين السليمانية ومحافطة ديالى، ما اسفر عن مقتل ضابط شرطة، بحسب ما صرح مسؤولون في البيشمرغة الكردية لـ CNN. وتسيطر البيشمرغة بشكل كامل على تلك المنطقة.

وفي محافظة صلاح الدين، استمر القتال بين مسلحي دولة العراق والشام الإسلامية "داعش" وبين القوات العراقية المدعومة من عشيرة الجبوري السنية، والذي كان اندلع يوم السبت في منطقة الضلوعية، بحسب ما أفادت مصادر أمنية وقبلية. وتسيطر داعش على نصف البلدة، بما فيها مبنى البلدية، ومقر الشرطة، وقتل ستة من عناصر الشرطة وأبناء العشارئر خلال الاشتباكات.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل 28 امرأة و 6 رجال في شقة ببغداد .. ورسالة تقول هذه عاقبة الدعارة !","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}